القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أنواع سيارات مرسيدس بنز في تاريخ الشركة الألمانية - Top Mercedes Cars

سيارات مرسيدس، شركة مرسيدس بنز، تاريخ شركة مرسيدس، انواع سيارات مرسيدس، اسعار سيارات مرسيدس، سيارات شركة مرسيدس بنز الألمانية، أفضل 10 سيارات مرسيدس في التاريخ.
أفضل 10 أنواع سيارات مرسيدس بنز في تاريخ الشركة الألمانية - Top Mercedes Cars
افضل سيارات مرسيدس بنز

مرسيدس بنز جي كلاس 2022 سعر ومواصفات Mercedes G Class

سيارات مرسيدس بنز

على مر العقود كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية على العديد من السيارات الفارهة، وبطبعة الحال تمتلك مرسيدس بنز سيارات بموديلات مفضلة من نظيراتها أو شقيقاتها على الإطلاق، لذلك سنستعرض لكم أحسن الموديلات التي  وفرتها شركة مرسيدس.
مرسيدس بنز هي سيارة لا تحتاج حتى إلى التباهي بحقيقة أنها تتبع جذورها إلى أول سيارة صنعت على الإطلاق (Benz-Patent Motorwagen) ؛ حصتها الهائلة في السوق وصورتها الاستهلاكية تتحدث عن نفسها. في وقت أو اخر، سمعت بالتأكيد أن اسم هذه العلامة الكبيرة يستخدم كمرادف للرفاهية والمكانة العالية.
من سيارات مرسيدس رباعية الدفع الرياضية إلى سيارات مرسيدس القياسية المختلفة، من سيارة السيدان إلى المكشوفة أو كوبيه، تم تمثيل سيارات مرسيدس بنز بشكل اكبر في كل جانب من جوانب السيارات تقريبًا. ومع ذلك، بينما تعمل الشركة باستمرار على تحسين معادلة نجاحها في سياراتها الجديدة سواء كان في مواصفات أو محرك، تم طرح بعض أفضل موديلات سيارات مرسيدس في السنوات العشر الماضية. لذلك اليوم، سنقوم بالعد التنازلي لعملاق ألمانيا.

إقرأ أيضا :

مرسيدس بنز اس كلاس (Mercedes Benz S Class)

كان العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عقدًا رائعًا لسيارة فائقة الرفاهية من مرسيدس اس كلاس. لم يقتصر الأمر على حصولها على نسخة كوبيه أنيقة فحسب، بل تتميز الآن أيضًا بخيار هجين. على مدى السنوات العشر الماضية، لم يتم التنازع على فئة S من حيث مقدار فخامتها والأداء والميزات التي تقدمها ضمن فئتها.
في الواقع، مع جميع الخيارات في سيارة مرسيدس اس كلاس، يمكن أن يرتفع السعر المبدئي للبيع البالغ 91000 دولار بسهولة إلى أكثر من 250 ألف دولار، وهو ما يتنافس مباشرة مع سيارات الليموزين الراقية مثل سيارة بنتلي فلاينج سبير أو رولز رويس فانتوم. لا تعتبر الفئة S واحدة من السيارات الجديدة راحة في العالم فحسب، بل تمتلك محركات تنتج حتى 621 حصانًا تحت غطاء المحرك، مع محرك V12 الشغوف. حاليًا، تتفوق على كل من BMW و Audi و Porsche من حيث ما تقدمه مقابل السعر.

مرسيدس بنز اس ال اس اي ام جي (Mercedes SLS AMG)

وُصفت مرسيدس بنز AMG SLS بأنها الخلف الروحي للسيارة الخارقة الأسطورية 300SL "Gullwing" في الخمسينيات من القرن الماضي، وكانت دليلاً على أن العقد الأول من القرن الحادي والعشرين سيكون عقدًا ضخمًا لـ مرسيدس بنز الألمانية. أصبحت مرسيدس SLS على الفور سيارة أحلام كل عشاق السيارات، حيث تتميز بتصميم باب "جناح النورس" المميز وما يصل إلى 622 حصانًا من القوة الخام القادمة من محرك V8 سعة 6.2 لتر.
ولكن هذا ليس كل شيء، في سنة 2013، تلقى الطراز متغيره المهجنة المحدودة، والذي أصبح أقوى إنتاج صنعته مرسيدس على الإطلاق، حيث يتميز بإنتاج إجمالي قدره 740 حصانًا. لسوء الحظ، لم يكن الجمهور مستعدًا لهذا الوحش، وتم إيقاف النموذج في عام 2015 ليعطينا السيارة التالية في هذه القائمة. ومع ذلك ، لا يزال يتعين الإعلان عن خليفة حقيقي قوي بما يكفي ليحل محل مرسيدس بنز SLS.

مرسيدس إي أم جي جي تي (Mercedes AMG GT)

مع بداية 2015، باركت مرسيدس بنز مجموعة السيارات بـ طراز آخر أصلي ورائع تمامًا في تشكيلتها - سيارة مرسيدس GT الخارقة. انضمت الى سيارات هذه القائمة بفضل تصميمها المنخفض المستوحى من الطرازات الرياضية الأولى للعلامة مرسيدس بنز، تعد مرسيدس GT بسهولة واحدة من أجمل السيارات في هذا العقد.
تأتي سيارة مرسيدس هذه بمميزات ومواصفات مميزة - غطاء المحرك الممدود الضخم - موجود لاستيعاب محرك V8 رائع يرسل تدافعًا يصل إلى 577 حصانًا إلى العجلات الخلفية. قوة تسارع من 0-100 كلم/س في 3.5 ثانية فقط وتتوقف عن التسارع عندما تصل إلى ما يقرب من 200 ميل في الساعة.


مرسيدس بنز جي كلاس الجديدة

من المؤكد أن الطراز G من مرسيدس لا يحتاج إلى مقدمة، باعتبارها واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة شعبيةً ومرغوبةً في القرن العشرين، فقد أصبح الطراز الآن رمزًا للرفاهية. إنه يتميز بواحد من أفضل التصاميم الصندوقية شهرة على الإطلاق، ومع ذلك لا يمكن لأحد أن ينكر جاذبيتها الجمالية. في الواقع، هذا التصميم الفريد والصورة هي التي تجعل مرسيدس بنز جي كلاس  في طراز خاص بها، تقدم كلاً من الفخامة الراقية وواحدة من أفضل العروض على الطرق الوعرة لأي سيارة من سيارات 4Matic فاخرة حديثة.
بالطبع في 2010، تحول طراز مرسيدس بنز جي كلاس  إلى تصميم داخلي رقمي بالكامل مع لوحة معلومات ترفيهية ضخمة مقاس 12.3 بوصة والعديد من ميزات مساعدة السائق والراحة. وبالنسبة للسنوات الأخيرة، حافظت سيارة مرسيدس بنز جي كلاس على وصفتها للنجاح بمقصورة داخلية فاخرة ومجموعة محركات هائلة تبدأ من 416 حصانًا وترتفع إلى 577 حصان.

مرسيدس بنز جي ال سي كلاس (Mercedes benz GLC Class)

من بين جميع الطرازات في مجموعة مرسيدس بنز GL الجديدة من مرسيدس، فإن GLC هي بالتأكيد الأفضل بالنسبة للسعر. تعتبر سيارة مرسيدس بنز GLC حاليًا واحدة من أعلى سيارات 4matic المدمجة في الأسواق التي أنتجتها شركة مرسيدس، وغالبًا ما تتفوق على المنافسين الفخمة مثل طرازات BMW X3 و Audi Q5. سر نجاح GLC هو حقيقة انها تمكنت من الاحتفاظ بتفوق العلامة التجارية من حيث جودة البناء والميزات مع أسعار السيارة بالمقارنة مع السيارات المنافسة.
بالانتقال من سيارة GLK القديمة، تم تزويد سيارة مرسيدس بنز GLC بقاعدة عجلات أطول بمقدار 120 مل،ج مع مساحة أكبر للكتف ومقصورة داخلية أنيقة. يوجد تحت غطاء المحرك ما بين 241 و 503 حصانًا من الشاحن التوربيني. تم تقديم النموذج في 2015 عندما نوعت مرسيدس بنز مجموعة سيارات بالدفع الرباعي الخاصة بها لاستهداف احتياجات مستهلكين محددين بشكل أفضل. ونحن سعداء فعلوا ذلك.

مرسيدس بنز EQC 

في وقت سابق من هذه السنة، أعلنت مرسيدس دخولها إلى سوق السيارات الهجينة من خلال تشكيلة EQ الجديدة كليًا. EQC هي سيارة بدفع رباعي كهربائية بالكامل تعمل ببطارية ليثيوم أيون بقوة 80 كيلو وات في الساعة متصلة بمحركين كهربائيين ينتجان 402 حصانًا - اكثر من كافية لسحب وزن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي يبلغ وزنها 5350 رطلاً.
قوة تسارع ترتفع إلى100 كلم/ ساعة  في 5.1 ثانية. من حيث المنصة والغرض، يعتمد EQC على طراز GLC الحالي، ولكن كنموذج كهربائي، فإنه يمثل خطوة مهمة لمرسيدس في عصر السيارات الجديد. هي ليست الأولى في فئتها فحسب، بل انها توفر أيضًا ميزة الاعتماد على الطاقة الكهربائية لتحقيق أدائها مع ضمان مستوى الراحة والفخامة الموجودة في سيارات مرسيدس الراقية ، مقابل حوالي 67000 دولار.

مرسيدس بنز اس ال كلاس (Mercedes Benz SL Class)

في حلول 2012، قدمت شركة مرسيدس-بنز الجيل السادس والأخير للسيارات الرياضية الفاخرة القابلة للتحويل التي تحمل اسم SL-Class. تتميز مرسيدس بنز موديل SL الجديدة بهيكل حديث تمامًا من الألومنيوم قلل من وزن السيارة، مقترنًا بخط جديد من محركات البنزين القوية.
هذه السيارة الجذابة تخزن ما يصل إلى 6 لترات من المحرك تحت غطاءها الكبير، وتطلق جرعة مجنونة تبلغ 630 حصانًا. كانت SL AMG هذه هي إجابة جديدة لشركة مرسيدس للسيارة الرياضية المكشوفة الرائعة مثل Lamborghini Aventador ، ولكن تخطو إلى الداخل وستجد ذلك التصميم الداخلي المكسو بالجلد مع لمسات خشبية وميزات الراحة الراقية التي اعتدنا عليها جميعًا لسيارات مرسيدس، ويبدأ الطراز الأحدث بحوالي 90 الف دولار.

مرسيدس بنز اي ام جي سى 63 اس (Mercedes AMG C 63 S)

قدمت سيارة مرسيدس بنز C-Class سيدان أداءً رائعًا في سوق السيارات، حيث تتنافس على المركز الأول في طراز سيارات السيدان المدمجة مع أمثال Audi A4 و Genesis 'G70. ومع ذلك ، فإننا نود أن نولي اهتمامًا خاصًا لنسخة C 63 AMG الكوبيه الخاصة.
جاء الطراز إلى صالات العرض في 2015، ويتميز بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر بخيارات تتراوح بين 469 و 503 حصانًا. سوف يندفع الأخير إلى 60 في أقل من 4 ثوانٍ ، وعلى سرعة قصوى لا تقل عن 180 ميلاً في الساعة. مع أكوام من ميزات مساعدة السائق ، وإضاءة LED ، وشاشة معلومات ترفيهية اختيارية مقاس 12.3 بوصة ، لا يمكننا تخيل سيارة رياضية أكثر جاذبية للمبتدئين.

مرسيدس بنز اي كلاس سيدان (Mercedes Benz A Class Sedan)

من بين سيارات مرسيدس بنز قررت الشركة الألمانية في السنة الماضية تقديم سيارة موديل A المدمجة الفرعية والجذابة بالفعل في نسخة سيدان جديدة كليًا. لأول مرة تظهر في سوق الولايات المتحدة هذا العام ، يبدو أن سيارة السيدان من طراز A كانت قرارًا ممتازًا من مرسيدس. انظر، بينما لا تزال تتنافس في نفس الطراز، توفر سيارة مرسيدس موديل A الآن مساحة تخزين خلفية رائعة تبلغ مساحتها 15.1 قدمًا بالإضافة إلى مساحة اكبر في المقاعد الأمامية والخلفية.
محرك 188 حصان بقدرة 2.0 لتر قياسي لجميع الطرازات، ولكن على الرغم من حجمه على الورق، إلا أنه يثير الإعجاب دائمًا بالطريقة التي يحمل بها السيارة. إنها سيارة مصممة بشكل جميل ومفهوم يجذب أي شخص يبحث عن كل من الطابع الرياضي والعملي. وبغض النظر عن الموديل الثاني من BMW، فإن المنافسين ليس لديهم إجابة لذلك.

مرسيدس اي ام جي جي ثي 63 اس (Mercedes AMG GT 63 S)

هناك مرسيدس بنز AMG GT، ثم هناك سيارة سيدان فاخرة شاملة بأداء سيارة خارقة. تعتبر AMG GT 63 S من بين أسرع السيارات الرياضية ذات الأبواب الأربعة في العالم. إنه إنجاز ملحوظ لمرسيدس يختبر حدود المدى الذي يمكن أن تذهب إليه سيارة عالية الفراهة.
يوجد داخل 63 S محرك V8 مزدوج التوربو ينتج 630 حصانًا و 664 رطل قدم من عزم الدوران ، وهو قادر على إطلاق السيارة إلى 60 في 3.1 ثانية. الجديد لعام 2019 ، يأتي GT 63 S مزودًا بميزات تقنية متقدمة مثل Drift Mode ، والتي تحول سيارة AWD سيدان إلى RWD عند القيادة.
اخترنا هذه السيارات حسب رأينا الشخصي فقط، وليست الأفضل عند الشركة.
والى هنا نكون انهينا فقرتنا حول بعض سيارات علامة مرسيدس بنز التابعة لـ شركة دايملر التي تعتبر احد شركات المانيا الالكبرى والمعروفة حول العالم.

reaction:

تعليقات