القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات و صور و سعر اودي a4 موديل 2021

 


أودي a4 الطراز الأخير 2021 هي سيارة صغيرة فاخرة وجذابة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى قيادتها المتوازنة ومحركاتها القوية والفعالة ومقصورتها الأنيقة. هذا وتعمل الشركة التجارية الألمانية دائما على تقديم الأفضل للسوق سواء في الأداء أو السعر أو الأناقة (price, performance, luxury). وذلك من أجل منافسة الشركات المصنعة الشقيقة وهم: مرسيدس بنز، بي ام دبليو، فولكس فاقن. وتأتي السيارة إلى الأسواق المصرية و السعودية وإلى معظم الدول العربية عند الوكلاء المعتمدين. اوتوموتيف EATC هو توكيل شركة اودي في مصر.



إيجابيات وسلبيات سيارات اودي a4 الجديدة

قيادة مريحة

محركات فعالة بشاحن توربيني

ميزات المعلومات والترفيه البديهية

تصميم داخلي أنيق

أقل انخراطًا في القيادة من المنافسين

جديد السيارة اودي a4 لعام 2021

نظام Quattro للدفع الرباعي.

التحذير من مغادرة المسار.

نظام Apple CarPlay اللاسلكي.

     13 حصان إضافيًا في كلا محركي A4 سيدان.

فيما يلي التغييرات الرئيسية في Audi A4 خلال السنوات القليلة الماضية: 

2017: أعيد تصميمها بالكامل بتصميم خارجي محدث ، ومجموعة محركات مجددة (تحسين في الأداء Performance)

2018: اكتسبت مقاعد أمامية مدفأة والمزيد من تقنيات السلامة للزخارف الأعلى ؛ نموذج S4 المحسن الأداء لاول مرة.

2019: توقف ناقل الحركة اليدوي.

2020: تصميم خارجي متجدد ونظام معلومات وترفيه محدث.

2021: يكتسب ميزات قياسية إضافية وقدرة أكبر في زخارف أودي A4

المحرك والأداء في سيارة أودي A4

تأتي سيارة Audi السيدان المدمجة الجيل الجديد الأساسية موديل  A4 بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة محرك 2.0 لتر سي سي تيربو بقوة 201 حصان، يتمتع بالكثير من القوة. يمكنك الترقية إلى محرك توربو رباعي سعة 261 أحصنة، سعة 2.0 لترًا لتسريع أسرع. يقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ذو سبع سرعات يتحول بسلاسة.

 بالنسبة للسيارة الأكثر قوة في المجموعة، اختر سيارة Audi S4 المعدلة الأداء، والتي تأتي بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 349 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

عدد الأميال للغاز في سيارات Audi a4 sedan

تحصل آودي  على 24 ميلا في الغالون من وكالة حماية البيئة في المدينة و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع، وهو أمر جيد بالنسبة إلى السيارات ذات دفع رباعي. تحصل طرازات S4 الموجهة نحو الأداء على 20 ميلا في الغالون في المدينة و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع.



اسعار اودي ايه اربعة سنة 2021 في مصر و السعودية

وسعر السيارة في مصر من 820 الف جنيه إلى 880 الف جنية، ويختلف السعر حسب فئة السيارة المعروضة للبيع والسيارة التي تفضل الشراء. في حين يصل سعرها في السعوديه إلى 210 الف ريال سعودي، وتزيد أسعار حسب نسخها. ويمكنك الحصول على معلومات أكثر من الوكيل الرسمي لسيارات اودي في البلد.

هل من المستحسن شراء أودي ايه اربعة موديل 2021

تعتبر Audi A4 واحدة من أكثر السيارات الصغيرة الفاخرة جيدًا والتي تأتي بسعر متوسط في السوق. ومع ذلك، هناك اختيارات رائعة أخرى في هذه الفئة العميقة. نوصي بقيادة BMW 3 Series و Audi A5 Sportback قبل اتخاذ قرار. توفر الفئة الثالثة أداءً أكثر حيوية من اودي A4 ، في حين أن أودي A5 لديها محركات أقوى من شقيقتها الأصغر، وهي متوفرة بثلاثة أنماط للجسم.

موثوقية سيارة  audi a4

لم يتم تقييم  2021 Audi A4 من حيث الموثوقية المتوقعة حتى كتابة هذه السطور.

ضمان أودي A4

تغطي Audi A4 بضمان محدود لمدة أربع سنوات / 50000 ميل.

Audi A4 : السلامة

نتائج اختبار تحطم Audi a4

أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة Audi 2021 A4 تقييمًا شاملاً للسلامة من خمسة من أصل خمسة نجوم ، مع خمس نجوم في اختبارات التصادم الجانبي والانقلاب وأربع نجوم في اختبار التصادم الأمامي.

 أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة 2021 Audi A4 أعلى تصنيف جيد في جميع اختبارات مقاومة التصادم الستة. حصل Audi A4 على تقييمات مختلطة لفعالية المصابيح الأمامية. لقد حصلت على ثاني أدنى تصنيف من Marginal للمصابيح الأمامية ذات التصميم المتميز، وثاني أعلى تصنيف مقبول في طرازات Premium Plus، وأعلى تصنيف جيد لتقطيع Prestige. النماذج ذات المصابيح الأمامية المقبولة أو الجيدة مؤهلة للحصول على جائزة أفضل اختيار للسلامة لعام 2021 IIHS.

يستخدم معهد IIHS مقياسًا منفصلاً لتقييم ميزات تجنب الاصطدام. أعطت Audi A4 أعلى تصنيف متفوق لأنظمة منع الاصطدام الأمامية القياسية والاختيارية. 

المواصفات و الأمان في اودي a4 sedan

ميزات الأمان القياسية المتقدمة:

كاميرا الرؤية الخلفية

 مصابيح أمامية من نوع LED مع شعاع آلي عالي

        تحذير الاصطدام الأمامي بمساعدة الفرامل (Audi Pre Sense City)

تحذير مغادرة المسار

مواصفات ميزات الأمان المتقدمة المتوفرة:

مراقبة النقطة العمياء

تنبيه حركة المرور الخلفية

نظام تثبيت السرعة التكيفي

الحفاظ على حارة المساعدة

مساعدة الازدحام المروري

حساسات ركن أمامية وخلفية

شاشة عرض على الزجاج الأمامي

نظام المساعدة على الركن الموازي

نظام كاميرا وقوف السيارات بزاوية 360 درجة

التعرف على إشارات المرور

ما هو طراز Audi A4 المناسب لي؟

تأتي 2021 Audi A4 و S4 المحسّنة في ثلاثة فئات: Premium و Premium Plus و Prestige. تأتي طرز A4 القياسية بأحد محركين رباعي الأسطوانات ، وتأتي طرز S4 بمحرك V6. سيكون معظم الناس سعداء بحافة A4 Premium الأساسية لأنها مجهزة بمحرك قوي والكثير من ميزات التكنولوجيا. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تقليم A4 Prestige إذا كنت تريد جميع ميزات السلامة المتوفرة في أودي. إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية ، فسترغب في اختيار أحد موديلات S4.

مراجعة لسيارة اودي a4 لجميع فئاتها



أودي A4 بريميوم

يبدأ سعر أحدث اودى  A4 Premium بسعر 39100 دولار أمريكي. تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 201 حصان وناقل حركة اتوماتيك  بسبع سرعات ونظام أودي كواترو للدفع الرباعي. تشمل الميزات القياسية نظام المعلومات والترفيه MMI المزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي ، و Android Auto ، و Bluetooth ، ومنفذي USB ، وراديو HD ، ونظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت. يأتي الطراز Premium أيضًا مع تنجيد جلدي ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات ، وإضاءة داخلية محيطة ، ودخول عن بعد بدون مفتاح ، وتشغيل بضغطة زر ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق ، وفتحة سقف ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، ومصابيح أمامية LED مع عوارض عالية أوتوماتيكية ، تحذير من الاصطدام الأمامي مع مساعدة الفرامل (Audi Pre Sense City) ، وتحذير مغادرة المسار.

 مقابل 1800 دولار إضافية، يمكنك الحصول على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 261 حصانًا. تتوفر حزمة الراحة أيضًا مقابل 1800 دولار. وهي تشمل مراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وراديو القمر الصناعي، ودخول القرب بدون مفتاح، والمرايا الجانبية المدفأة، وإعدادات الذاكرة لمقعد السائق، وباب خلفي بدون استخدام اليدين. التعليق الرياضي اختياري مقابل 250 دولارًا.

   أودي A4 بريميوم بلس

  يضيف تقليم A4 Premium Plus (MSRP: 43،800 دولارًا) نظام كاميرا وقوف السيارات بزاوية 360 درجة، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة (قمرة القيادة الافتراضية من أودي)، والتحكم التكيفي في التطواف، ومساعدة الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ومساعدة ازدحام المرور، ومحتويات عبوة الراحة.

 تبلغ تكلفة حزمة Warm Weather 1300 دولار وتضيف مقاعد أمامية جيدة التهوية ومظلات شمسية للنافذة الخلفية. يمكنك إضافة نظام الملاحة مقابل 1500 دولار ، ونظام التعليق الرياضي مقابل 250 دولارًا، ونظام الصوت Bang & Olufsen المكون من 19 مكبرًا مقابل 950 دولارًا.

 أودي A4 موديل برستيج

ابتداءً من 49،400 دولار، مكاسب Prestige نظام الملاحة ، ونظام صوت Bang & Olufsen بـ 19 مكبر صوت، ومقاعد رياضية أمامية مهواة ، ومقاعد خلفية مدفئة ، وشاشة رأسية ، ومساعدة موازية في الركن ، ونظام كاميرا لوقوف السيارات بزاوية 360 درجة ، وعلامة مرور التعرف على. يتوفر نظام تعليق رياضي مقابل 250 دولارًا

أودي Model S4

S4 هو متغير أداء آودي A4 ، وهو متوفر في Premium (49،900 دولار) ، Premium Plus (53،500 دولار) ، و Prestige (58،200 دولار). تأتي جميع طرازات S4 بمحرك V6 بقوة 349 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ونظام تعليق رياضي، ومقاعد رياضية أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 12 اتجاهًا، ومقاعد أمامية قابلة للتدليك. ميزات بقية S4 القياسية موازية لتلك الخاصة بنظيراتها A4.



مقارنة سيارة أودي مع سيارات أخرى (compare)

أودي A4 مقابل BMW 3 Series

تتمتع BMW الفئة الثالثة بتوجيه أكثر استجابة ومعاملة أكثر رشاقة من أودي، مع توفير قيادة مريحة. تحتوي A4 على مواد أفضل للكابينة، ومع ذلك، فهي تأتي مع المزيد من ميزات الأمان بشكل قياسي. تتمتع كلتا السيارتين بتشكيلات محركات قوية. إذا كنت تهتم أكثر برحلة ممتعة، فانتقل إلى الفئة الثالثة. أولئك الذين يعطون الأولوية للصقل الداخلي يجب أن يلتزموا بـ A4.

أودي A4 مقابل أودي A5

يحتوي كل من Audi A5 و Audi A4 على أنظمة معلومات ترفيهية سهلة الاستخدام ومحركات قوية، ولكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين هؤلاء الرفاق. يتوفر A5 بثلاثة أنماط للجسم - كوبيه، وقابل للتحويل، وهاتشباك (سبورت باك) - بينما يتوفر A4 فقط كسيارة سيدان. بالإضافة إلى ذلك، فإن طراز RS 5 المحسن من حيث الأداء يتمتع بقوة حصانية أكبر من S4 الموجه للأداء. ومع ذلك، فإن الطراز الأساسي A5 يكلف حوالي 2700 دولار للشراء. إذا كان A5 في النطاق السعري الخاص بك، فقد ترغب في التفكير فيه لمحركاته الأقوى وأنماط الهيكل المختلفة. إذا لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لك، فانتقل إلى اودي فئة a4.

عرض التعليقات

تعليقات