القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات وصور هيونداي النترا ٢٠٢١ الجديدة كلياً Hyundai Elantra 2021

سعر ومواصفات وصور النترا 2021، هيونداي النترا 2021، النترا 2021 من الداخل،

أصبحت هيونداي مؤخرا معروفة بالتصاميم الجريئة حيث أن السيارة الجديدة كلياً هونداي النترا 2021 السيدان المدمجة حصلت على مظهر قوي وجريء، تظهر صور سيارة إلنترا الحديثة تفاصيل خارجية بارزة ومقصورة راقية، تريد بذلك أن تخلق منافسة قوية بينها وبين منافسيها من السيارات وبالأخص هوندا سيفيك، تويوتا كورولا و نيسان سنترا.

هذا و كشفت هيونداي رسمياً عن النترا 2021، التحديث شمل أيضا داخلية السيارة حيث أضافت الشركة مختلف ميزات التكنولوجيا الأكثر تقدما على سيارتها Hyundai Elantra 2021. كما تعمل أيضا على تقديم  ولأول مرة سيارة هيونداي النترا هجينة.

سعر ومواصفات وصور هيونداي النترا 2021

تتميز بتصميم ومواصفات أكثر أناقة وشكل جذاب وقوي يميل إلى الرياضي.

هل هيونداي إلنترا سيارة جميلة المظهر؟

الإجابة هي نعم، والتصمييم الخارجي حسب رأيي الشخصي أحسن من الداخلي. أحدث طراز من النترا ينبض بألواح جسم مجعدة ووقفة طائرة مقاتلة، فالتصميم يبدو أكثر ديناميكية ورياضية من الموديلات السابقة حيث في مقدمة السيارة نجد فتحات تهوية المحرك ومصابيحها الحادة LED مع مصابيح ضبابية ممتازة وتضع في الوسط شعار الشركة الذي يأتي بشكل أنيق. نجد أيضا أنها تمتلك خطوط على الجوانب أو على الغطاء الأمامي للسيارة حيث تجد خط بارز وهذا حتى يعطي تصميم ريد وجذاب.

سعر ومواصفات وصور النترا 2021، هيونداي النترا 2021، النترا 2021 من الداخل،



نلخص لك أبرز ما جاء في التصميم الخارجي لسيارة Hyundai Elantra 2021 
مصابيح أمامية حادة LED.
مصابيح الانعطافات ومصابيح ضبابية.
المرايا الجانبية تعمل كهربائيا مع امكانية التحكم فيها كما تشاء والتي تأتي بنفس لون السيارة.
النوافد الأمامية والخلفية تعمل أيضا بالكهرباء.
ضوء يعمل كمؤشر لاتسعمال الفرامل في حالات الطوارئ.
لدى السيارة أربعة سينسور بارك من الجهة الأمامية.

سعر ومواصفات وصور النترا 2021، هيونداي النترا 2021، النترا 2021 من الداخل،


جنوط هيونداي النترا الجديدة 2021

متوفرة بمقاسات 15 و 16 و 17 حسب نسخة وطراز لهيونداي. 

أبعاد ووزن هيونداي النترا 2021 

بطول 4657 مم وعرض 1825 مم، أما بالنسبة للارتفاع فيقدر ب 1430 مم. في حين يقدر وزنها الاجمالي ب 1300 كلغ.

هيونداي النترا 2021 من الداخل 

داخلية النترا 2021 مثل شكلها الخارجي المعاد تصميمه بشكل كبير، تلقت مقصورة النترا تحديثا جريئا لعام 2021 مع مجموعة من التكنولوجيات الجديدة المتقدمة حيث تأتي الموديلات الأساسية من هيونداي Elantra 2021 بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة  متضمنة التقنيات التالية Apple CarPlay، Android Auto.

أيضا هناك ميزة الاتصال عبر الوايفي، كما تتيح ميزة التعرف على الصوت للسائق التحكم في المناخ أو المقاعد المدفأة من خلال نطق عبارات محددة.

سعر ومواصفات وصور النترا 2021، هيونداي النترا 2021، النترا 2021 من الداخل،



إمكانية اختيار الموديل الذي يأتي ب شاشة عرض رقمية 10.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس 10.3 بوصة . الشاشتان يمكنهما الاقتران بهاتفين في وقت واحد عبر البلوثوث.

مساحة واسعة للركاب عكس الطراز السابق النترا 2020 خاصة في المقاعد الخلفية وهذا مايساعد Elantra في المنافسة مع منافسيها من السيارات مثل نيسان سنترا و فولكس فاجن جيتا.

محرك و أداء هيونداي Elantra 2021

تأخد أحدث Hyundai مجموعة محركات من أربع أسطوانات دفع أمامي وتعمل على تكييفها مع الأذواق المختلفة.

إذا كنت تريد النترا اكثر قوة ومتعة فلك أنت تحصل على طراز N-Line، أما إذا كنت تبحث عن توفير الوقود فسيارة Hyundai Elantra Hybrid الهجينة هي الأنسب لك. يمكنك أيضا الاختيار من بين السيارات والطرازات القياسية الأخرى والتي سنتطرق الى التعريف بمحركات كل منها.

طرازات إلنترا SE و SEL و Limited كلها مدعومة بمحرك سعة 2.0 لتر أربع أسطوانات بقوة 147 حصان، مقترن بناقل حركة أوتو ماتيكي متغير باستمرار CVT، خلال تجربة الزمن والتسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة تبين أن الوصول في 9.2 ثانية.

سعر ومواصفات وصور النترا 2021، هيونداي النترا 2021، النترا 2021 من الداخل،



كما نعلم أيضا أنه تم توفير سيارة هيونداي النترا الهجينة الجديدة كلياً مدعوم بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي 32 كيلو وات، هيونداي النترا هايبرد الجديدة ( The New Car Hyundai Elantra Hybrid 2021) بإنتاج مشترك يصل إلى 139 حصان وعزم دوران يصل إلى 195رطل قدم، زمن التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 9.2 ثانية. مجهزة بناقل حركة اوتوماتيكي مزدوج القابض بست سرعات، حسب التجارب فالطراز الهجين الأكثر كفاءة هو SEL، حيث تم تصنيف 56 ميلا للغالون الواحد في اختبار الطرق السريعة لوكالة حماية البيئة الأمريكية.

الطراز الجديد الآخر لعام 2021 هو هيونداى النترا ان لاين ( The Hyundai Elantra N Line Car of 2021 year)  هذه السيارة الرياضية مدعومة بمحركات N-LINE رباعي الأسطوانات سعة 1.6L مع شاحن توربيني بقوة 201 حصان، تسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 8.2 ثانية. يمكن طلبه بناقل حركة يدوي ست سرعات أو ناقل حركة اوتوماتيكي سبع سرعات مزدوج القابض.

هل لدى هيونداي النترا 2021 الجديد كلياً له نظام دفع رباعي؟

للأسف لا، كل السيارات والإصدارات جاءت بنظام ذات دفع أمامي فقط.

ما مدى أمان وسلامة هيونداي النترا 2021؟

تم تجهيز جميع سيارات Hyundai Elantra بنظام Smartsence car الذي يعمل على تحذير الاصطدام مع فرملة الطوارئ التلقائية بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على المسار الصحيح في الطرق السريعة وطرق المدينة.
تشتمل أجهزة الأمان Smartsence car أيضا على أمامية تلقائية عالية الشعاع ونظام يكتشف إجهاد السائق.
تتضمن ميزات Smartsence car الاختيارية شاشة مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية مع الكبح التلقائي.
بالإضافة إلى ذلك يمكن طلب نسخة من إلنترا ٢٠٢١ بنظام تثبيت السرعة الذكي والذي يحافظ على فجوة محددة للسيارة التي أمامها على الطريق السريع. نظام آخر للمساعدة وهو الخروج الآمن وهو خيار آخر تنبيها إذا لم يكن من الآمن للركاب الخروج من السيارة إذا كانت هناك حركة مرور تقترب من الخلف.

أسعار سيارات هيونداي النترا الشكل الحديث 2021

اليكم قائمة اسعار هيونداي إلنترا 2021 المتوقعة في دول الخليج والسعودية و مصر :
سعر النترا في السعودية يبتدأ من 70.000 ريال سعودي
في مصر يبتدأ سعر من 315.000 جنيه المصري ومن المتوقع أن تكون هذه الأسعار الرسمية لسيارات هيونداي.
في الامارات العربية المتحدة يبدأ سعر الجديدة النترا  من 69.000 درهم إماراتي.
في قطر يبدأ السعر من 69.000 ريال قطري.
في الكويت سعرها ينطلق من 6.000 دينار كويتي.
في American ينطلق السعر من 19.000 دولار أمريكي.

السيارات المنافسة لسيارة هونداي النترا 2021

سعر ومواصفات وصور النترا 2021، هيونداي النترا 2021، النترا 2021 من الداخل،



تويوتا كورولا 2021 Toyota Corolla: قد لا تكون كورولا أنيقة مثل Hyundai Elantra، لكن موثوقيتها وجودتها لا تشوبها شائبة وتتوفر أيضا كورولا كسيارة هجينة ذات كفاءة في استهلاك الوقود ونسخة هاتشباك رياضية.
هوندا سيفيك 2021 Honda civic: منافس آخر قوي، قيادة مسلية ومتانة معترف بها. غير متوفرة النسخة الهايبرد منها لكن هناك طرازات سيفيك سيدان، الهاتشباك والرياضية يجعلها تنافس بقوة النترا الشكل الجديدHyundai Elantra 2021.
نيسان سنترا 2020 Nissan Sentra: تتوفر السيدان منها فقط عكس هيونداي النترا 2021، لكنها تتمتلك مقصورة داخلية ممتازة مع مساحة رحبة والكثير من تقنيات السلامة الجيدة أيضا.

مميزات سيارة هونداي النترا موديل 2021

تصميم غريب جديد يمتع النظر ما جعلها تنافس مختلف السيارات الأخرى.
جناح ونظام أمان ممتاز.
توفر الانترا هايبرد الجديدة.
مقاعد خلفية أكثر اتساعا من قبل.
جميع الفئات موفرة للنقود.

كماليات هيونداي النترا الجديدة كلياً 2021

فتحة سقف: كلنا نعلم ماهي فوائد هذه الفتحة والتي تزيد المقصورة تميزا وجمالا وجعل الإضاءة داخل السيارة أكثر وضوحا.
فتحات مكيف خلفية: شدة الحر وخاصة في الخليج العربي لذلك تقوم هذه الفتحات بتوزيع الهواء البارد في السيارة كاملا لتضيف المزيد من الراحة للمقاعد الخلفية.
إمكانية شحن الهاتف بشاحن لاسلكي، أربع مكبرات صوت لتوزيع الصت بشكل جيد، التحكم في المقاعد اوتوماتيكيا، التحكم في المناخ من شاشة تعمل باللمس.

هل أشتري هيونداي إلنترا مستعملة أو النترا hyundai 2021 ؟

إذا سبق لك واشتريت hyundai elantra فإنك بالفعل تعلم أن التصميم الأخير لها أحسن بكثير من تصميم سنة 2017 و 2019 الذي استمرت به لعام 2020، صراحة هيونداي 2021 لديها وقفة فخمة عن سابقتها بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي أضافتها شركة Hyundai هذا العام، مما يجعلني عزيزي القارئ انصحك أنه إذا كنت في وضعية مالية جيدة فالسيارة المناسبة لك هي Elantra موديل 2021. لكن هذا لا يعني أن Hyundai Elantra موديل 2020 ليست في المستوى المطلوب، لكن من ناحية الشكل والقوة فالموديل الأخير تبقى الأفضل.

هل تتوفر النترا في السعودية 2021 ؟

نعم بالتأكيد فلقد أعلنت منذ شهور عن توفرها عند جميع الوكلاء فقط تقرب من أقرب وكيل واحصل عليها.

هل مازالت هيونداي تصنع إلنترا جي تي Elantra GT في 2021؟

حاليا وحسب الأخبار المتداولة فإنه لاتوجد نسخة Hyundai Elantra GT لهذا العام، أما الأسباب فهي لحد الأن ليست معروفة.

هل النترا Hyundai elantra سياره جيدة ؟

حسب مواصفات هيونداي النترا فإنها تمتلك ميزات رائعة، إقتصادية، ومظهر مثير والجودة الداخلية باهتة مما كانت عليه في الماضي،  لكن الأداء في النماذج الأساسية متوسط، لذلك يمكن تقييمها 7 من 10 لأن معايير السلامة لم تعرف بعد.

أيهما أفضل: هيونداي النترا 2021 أم تويوتا كورولا 2021؟

بحسب تويوتا، فإن تويوتا كورولا 2021 تأتي بسعر أكبر من سعر الانترا على الرغم من أن Hyundai تقدم خيارات محرك أكثر قوة. كما أنها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ومن ناحية المواصفات فإنها أيضا تقدم خيارات داخلية عالية التقنية.

ما هو نوع وصنف  سيارات هيونداي النترا ٢٠٢١؟

هيونداى إلنترا هي السياره المدمجة (Compact car) الكورية التي بدأ صنعها عام 1990 في نسختها الأولى، حاليا يتم تسويقها في جميع أنحاء العالم تقريبا.

الفرق بين هيونداي سوناتا 2021  و Hyundai elantra 2021

من ناحية الاقتصادية: مع سوناتا 2021 بالتأكيد سوف لن تحتاج للتوقف كثيرا عند محطات الوقود عكس سيارات هونداي النترا نظرا لحجم الخزان والاستهلاك.
القوة والأداء: عندما يتعلق الأمر بالقدرة الحصانية يمكن القول أن Hyundai Elantra أقوى إلى حد ما من Hyundai Sonata. 
من حيث المقاعد والإستيعاب: يمكن القول أنها متساويتان في هذه النقطة وأن الإثنين يوفران الراحة والسلامة داخل المقصورة مع تكنولوجيا متطورة.

هل فولكس فاجن جيتا ٢٠٢١ أفضل من هيونداى النترا الجديدة 2021 ؟

من حيث الإقتصاد: السياراتين لهما نفس نسبة الإستهلاك وحجم الخزان.
الأداء والقوة: عندما نتحدث عن المحركات فإن الغلبة تكون من نصيب هيونداي Elantra الجديدة، لكن هناك شيء آخر عليك أن تفكر فيه وهو أن المحركات ذات قوة حصانية أعلى غالبا ما تتطلب أقساط تأمين أعلى.
من حيث المساحة: لهما عدد مقاعد متساوي مع اختلاف طفيف في المساحة لكن يمكن القول أنه لا يشكل فارق كبير يجعلك تفضل واحدة عن الأخرى، بالإضافة إلى ذلك يوجد تقارب كبير في التكنولوجيا المستعملة.

الفرق بين مازدا مازدا 3 2021 والنترا هيونداي ٢٠٢١ ؟

من ناحية الاقتصاد في الوقود نجد أن Hyundai Elantra Car أقل استهلاكاً من نظيرتها مازدا3 وهذا يجعلها ملائمة في القيادة.
أيضا عندما يتعلق الأمر بالقدرة الحصانية و الأداء فنجد أن هيونداي أقوى إلى حد ما من New Car Mazda Mazda3.
من حيث المساحة داخل المقصورة والمقاعد نجدهم متكافئين في هذه النقطة وأيضا من حيث  التقنيات المستعملة داخل السيارة.

أين يمكن أن أجد للبيع سيارة هونداي النترا موديل ؟

يمكنك التقرب إلى أقرب وكيل في المكان الذي تعيش فيه سواء مصر والسعودية أو أي مكان في الخليج العربي.
reaction:

تعليقات