القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار [LastPost]

سيارة فولفو XC40 و أودي Q3 و مرسيدس بنز GLA: ما هي الكروس أوفر الفاخرة الأفضل بالنسبة لك؟

 

صور سياره مرسيدس، سيارة جي كلاس، سيارة مرسيدس بنز، سيارة فولفو، سيارة اودي، سيارة مرسيدس،سيارات مرسيدس،

سرعان ما أصبحت سيارات الكروس أوفر الصغيرة من أكثر السيارات شعبية في عالم الرفاهية، لأنها توفر الوصول إلى وسائل الراحة المتميزة بسعر منخفض وتنوع كبير. ثلاثة لاعبين رئيسيين في فئة الكروس أوفر الفاخرة الصغيرة الحالية هم فولفو XC40 واودي Q3 ومرسيدس بنز GLA. تحتوي كل منها على غرفة تتسع لخمسة أشخاص بالغين مع مساحة إضافية للشحن مع نظام الدفع الرباعي. كل من هذه السيارات الثلاثة لها مزاياها الخاصة وأدناه، نقوم بتفصيل الأرقام الداخلية والخارجية والأداء لكل سيارة صغيرة.


يحتوي كل من هذه الكروس أوفر الفخمة الثلاثة الصغيرة على كابينة متشابهة الحجم، لكن فولفو XC40 لها ميزة في العديد من المقاييس الرئيسية. توفر سيارة فولفو 39 بوصة  من حيز الرأس الأمامي و 39.1 بوصة من حيز الرأس الخلفي. تقدم سيارة أودي Q3 لديها 39,6 بوصة من الإرتفاع الأمامي ومرسيدس بنز GLA لديها 39 بوصة مثل فولفو.

على العموم فالسيارات الثلاث لها مساحات متقاربة وكلها متميزة وفاخرة سواء كانت مرسيدس بنز أو فولفو أو سيارة اودي.

صور سياره مرسيدس، سيارة جي كلاس، سيارة مرسيدس بنز، سيارة فولفو، سيارة اودي، سيارة مرسيدس،سيارات مرسيدس،


من حيث الأداء والقوة

من حيث الأداء، تتمتع Audi Q3 تقنيًا بميزة الأداء، حيث إنها تأتي فقط مع محرك توربو سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات ونظام دفع رباعي قياسي. تمتلك كل من سيارة فولفو ومرسيدس بنز نموذجًا أساسيًا للدفع الأمامي، لكن أودي لا تمتلكه، سواء اخترت الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، جميع الكروس أوفر الفاخرة الثلاثة تأتي بمحرك توربو سعة 2.0 لتر متزاوج مع محرك ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي.

صور سياره مرسيدس، سيارة جي كلاس، سيارة مرسيدس بنز، سيارة فولفو، سيارة اودي، سيارة مرسيدس،سيارات مرسيدس، سيارة اودي Q3


إذا كنت تطلب الدفع الرباعي، فإن سيارة فولفو XC40 توفر 248 حصانًا، وتقدم سيارة اودي Q3 قوة 228 حصانًا و سيارة مرسيدس بنز GLA  بقوة 221 حصانًا. توفر جميع السيارات الثلاثة عزم دوران يبلغ 258 رطل قدم مع نظام دفع رباعي، مما يسمح لسياره اودي بالانطلاق من 0 إلى 100 في 7.0 ثانية بينما تستغرق سياره مرسيدس بنز 6.6 ثانية. مرة أخرى، ليس لدى سياره فولفو وقت رسمي من 0 إلى 100، ولكن بالنظر عبر الإنترنت، يبدو أن AWD XC40 يصل إلى 100 كلم في منتصف 6 ثوانٍ.

إقرأ أيضا:

مراجعة لسيارة جولف GTI الجديدة التي تتفوق على بدائلها في القوة والأداء

تقدم مرسيدس-بنز GLA الطراز الأقوى والأكثر ملائمة للوقود. إذا كنت بحاجة إلى نظام الدفع الرباعي، فإن سيارة فولفو تتمتع بالقوة بينما لا تزال سياره مرسيدس GLA تحصل على أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود، ولكن مرسيدس لديها أيضًا ميزة ace-in-the-hole.

الفخامة والتكنولوجيا الحديثة

فيما يتعلق بالفخامة والتقنية، تتمتع سيارة اودي Q3 بميزة واضحة على سيارة فولفو XC40 و Mercedes-Benz GLA 250 قبل إضافة أي خيارات أو حزم. في اودي Q3، تعد المقاعد الجلدية ذات الأسطح المدفأة في المقدمة  فاخرة جدا، وكذلك مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة، وشاشة المعلومات والترفيه المركزية مقاس 8.8 بوصة، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق وفتحة السقف البانورامية.



في سيارة فولفو XC40 مع الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي، يكون جلد المقاعد ممتاز، لكن المقاعد غير مدفأة. تتمتع XC40 بإعدادات تقنية قياسية مثيرة للإعجاب، حيث تتميز بشاشة مجموعة أدوات قياس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 بوصات، ولكن على عكس سياره اودي ، فإن فولفو لا تأتي مع نظام التحكم في المناخ متعدد المناطق أو السقف الزجاجي. تبلغ تكلفة سقف فولفو البانورامي 1،475 دولارًا.

اقرأ أيضا:

هيونداي تكشف الستار عن سوناتا ان لاين الجديدة 2021 عالية الأداء Hyunadi Sonata N Line

في سيارة مرسيدس GLA 250، تأتي بجلد صناعي نوع MB-Tex وزوج من الشاشات مقاس 7 بوصات، إحداهما بمثابة لوحة العدادات والأخرى أدوات التحكم في المعلومات والترفيه، إذا كنت تريد جلدًا حقيقيًا في سيارة مرسيدس GLA، فعليك اختيار الحزمة المميزة البالغة 1750 دولارًا، والتي تتضمن أيضًا زوجًا من الشاشات مقاس 10.25 بوصة. إذا كنت تريد سقفًا زجاجيًا في سيارة مرسيدس بنز، فستكلفك 1500 دولارًا والمقاعد الأمامية المدفأة 500 دولار.


reaction:

تعليقات