القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لسيارة جولف GTI الجديدة التي تتفوق على بدائلها في القوة والأداء

GOLF MK8 GTI, GOLF MK8 R, GOLF MK8 TSI, جولف GTI, جولف R, جولف 2020, جولف TSI,


إذا كانت فولكس فاجن جولف دولة، لكانت تركيا. لماذا ا؟ حسنًا، كثيرًا ما يُقال إن تركيا هي الجسر الرابط بين عالمين، بالمعنى الحرفي والمجازي، جسور إسطنبول التي تمتد على نهر البوسفور وتربط أوروبا بآسيا. وباعتبارها مثالاً للسيارات الرائعة، فقد كانت الجولف تربط دائمًا بين عالمين: عالم السيارات العائلية السائدة وبدائلها الأعلى سعراً.

فولكس فاجن جولف هي السيارة التي يسعد أي شخص أن يمتلكها. تعتبر من السيارات المتواضعة مع أمثالها من السيارات ك Ford Focus و Skoda Octavia و Seat Leon و Vauxhall Astra ، إلى البدائل الأكثر روعة، والتي تشمل Audi A3 و BMW 1 Series و Mercedes A Class..

قوة وسرعة جولف GTI 2020

أتي Mk8 Golf GTI بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 242 حصانًا والذي يقود كالعادة العجلات الأمامية. ولإرضاء جميع المتحمسين، يمكن الحصول على سيارة GTI إما مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات. الأول.

فيما يتعلق بالأداء الأولي، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن سيارة جولف GTI ليست سريعة مثل الطراز GOLF R، الذي يحتوي على 74 حصانًا إضافيًا. ومع ذلك، ونظرا للتجارب التي أقيمت، أكملت سيارة GTI اندفاعة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 6.2 ثانية مقابل 5.8 ثانية من النوع R. أحد أسباب قرب كلا السيارتين هو أن محرك GTI أكثر خطية في توصيل قوته، مما يجعله قوي أيضا.

جولف GTI من الداخل 

مقعد السائق مريح بشكل كبير ويبقيك في مكانك في الزوايا والمنعرجات السريعة. يمكن أيضًا تعديله من أجل الارتفاع ودعم أسفل الظهر وهناك الكثير من ضبط الوصول إلى عجلة القيادة. نحن نحب أيضًا أن يتم وضع الدواسات بشكل مثالي في محاذاة العجلة والمقعد، مما يساعدك على الشعور وكأنك في المنزل.

الرؤية ليست مشكلة. نوافذ الجولف الكبيرة والزجاج الأمامي الرفيع نسبيًا يجعل من السهل رؤية الأمام وإلى الجانب مباشرة. مزودة بأجهزة استشعار أمامية وخلفية تساعد في وقوف السيارة بشكل قياسي.

نظام صوتي بشاشة تعمل باللمس.

تجعل الشاشة الزجاجية الأنيقة المزودة بنظام صوتي بشاشة تعمل باللمس عملية اختيار الأغنية المثالية أمرًا سهلاً ، وبذلك لن تفوتك أية إيقاع.

خذ تطبيقاتك في جولة.

لبدء App-Connect7 ، ما عليك سوى توصيل هاتفك الذكي المتوافق ومشاهدة التطبيقات التي اخترتها تظهر على شاشة اللمس الخاصة بسيارتك فولكس فاجن.

أما بالنسبة لتصميم السيارة من الخارج فهو كالعادة أنيق وعصري ورياضي مبدع.

معايير السلامة في جولف GTI 

مجهزة لراحة البال.

من التوزيع الإلكتروني لضغط الفرامل (EBD)، الذي يساعد في الحفاظ على قوة التوقف المناسبة أثناء حالة الكبح الشديد، إلى التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، والذي يمكنه ضبط دواسة الوقود وتطبيق قوى تصحيحية على العجلات التي هي في أمس الحاجة إليها، أي سيارتك مزودة بستة أنظمة لتعزيز الاستقرار.

مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

تساعد مراقبة ضغط الهواء المناسب في إطاراتك والحفاظ عليه في الكفاءة والسلامة. يساعد نظام TPMS في تنبيهك إلى فقدان ضغط الإطارات حتى تعرف متى تضيف الهواء.

نشير إلى أن معايير السلامة تتوفر في جميع موديلات جولف الجيل الثامن GOLF MK8 وليس فقط في GOLF MK8 GTI,

reaction:

تعليقات