القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 الجديدة بسعر متوسط ومناسب

 على الرغم من أن العديد من منافسيها يتبنون تصميمًا أكثر جرأة، إلا أن ميتسوبيشي إكليبس كروس 2022 لا تزال تبرز في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة بسبب مظهرها الرياضي. لسوء الحظ، فإن أدائها على الطريق أكثر هدوءًا مما يوحي به مظهرها الخارجي. تأتي جميع الطرازات بشكل قياسي مع محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 152 حصانًا والذي يوفر فقط تسارعًا مناسبًا، لكن هيكل سيارة ميتوسوبيشي اكليبس كروس توفر على الأقل رحلة هادئة.

 مقصورة سيارة ميتسوبيشي اكليبس فسيحة للأشخاص والبضائع، لكن زخارفها الداخلية لا تتناسب مع تلك الخاصة بقادة القطاع مثل سيارة مازدا سي اكس 5 و تويوتا راف فور و فولكس فاجن تيغوان.

سيارة ميتسوبيشي اكليبس الجديدة ستنافس كل من: 

سيارة نيسان اكس تريل اليابانية.

سيارة هوندا سي ار في اليابانية.

سيارة مازدا سي اكس 5.

سيارة كيا سبورتاج الكورية.

سيارة تويوتا راف فور اليابانية.

سيارة هيونداي توسان الكورية.


صور ميتسوبيشي اكليبس كروس 2020

سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس, سعر سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس, أسعار سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس, صور سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس 2021,

سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس, سعر سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس, أسعار سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس, صور سيارة ميسوبيشي اكليبس كروس 2021,



وفقا للسوق الأسترالي فإن سعر سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 سيكون ابتداءا من 30،290 دولار أسترالي، أي ما يعادل 22،070 دولار أمريكي أو 82،780 ريال سعودي. 

هذا وسيكون هناك إصدارين آخرين من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس و هما:

سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس ES نصف فل اوبشن بسعر حوالي 89،000 ريال سعودي.

سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس LS نصف فل اوبشن بسعر 95،630 ريال سعودي.

بعض التحسينات التي تحصلت عليها سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2021

تأتي جميع طرازات سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2021 بشكل قياسي مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات. ستتوفر كل من Apple CarPlay و Android Auto، لكن ميتسوبيشي لم تصدر تفاصيل حول ميزات المعلومات والترفيه التي ستكون اختيارية وأيها ستكون قياسية.

reaction:

تعليقات